U3F1ZWV6ZTg2MTM3MDQ1NzY4ODZfRnJlZTU0MzQyNjk2ODEzNDQ=

زخرف اسمك بأشكال رائعة جدا على الفيس بوك -الجزء الثانى-

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم سأقدم لكم شرح رائع جدا لزخرفة اسمك على الفيس بوك بأشكال جميلة جدا وحصرية ولكن ليس شرطا ان تضعه فى الفيس بوك كأسم لك لان الفيس بوك فى اغلب الاحيان لايسمح بهذه الزخرفة فى الفيس وكثيرا ما يرفض ولكن اذا كنت تملك صفحة لك او جروب او غيره يمكنك زخرفة اسمك ووضعه فى منشور الخاص بك مما يزيد المنشور جمالا او يمكنك زخرفة اسمك ووضعه كتوقيع لك فى اى موقع او غيره ... وكنا سابقا قد قدمنا لكم شرح لزخرفة الاسماء ايضا من هنا . .... ولكن اليوم الشرح لتطبيق رائع ومختلف عن الموقع الذى قدمت شرحه سابقا .. . لنتابع الشرح  :

ومن ميزة هذا التطبيق انك تكتب اسمك فقط ويقوم الموقع تلقائيا بزخرفة اسمك بأشكال عديدة ورائعة ولك ان تختار الشكل الذى ينال اعجابك .

1- أولا : أذهب الى التطبيق من هنــــــا 
2- قم بكتابة اسمك كاملا .. وسيظهر لك اشكال متعددة وكثيرة لأسمك .. ما عليك هو نسخ الشكل الذى يعجبك فقط .. كما بالصورة :


تعليقات
8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اخي اريد قالب مدونتك بنفس الشكل ضروري جداً ولك كل الشكر والتقدير

    ردحذف
  2. اخي ارجوك اريد قالب مدونه ذؤيب الذي كنت تركبه ارجوك محتاجه ضروري جداً اذا كنت لم تعطيه لي (فرد طيب يكفيني)

    ردحذف
  3. أخى الحبيب أدخل على الفيس بوك وأرسل لى رسالة وانا انشاء الله سأرد عليك بالقالب ... منتظرك أخى الحبيب

    ردحذف
  4. انا كتبتلك رساله علي صفحتك اخي ابعث لي رساله هنا https://www.facebook.com/messages/100004055393919

    ردحذف
  5. ارسلت لك رساله علي صفحه المدونه رجاء الرد علي

    ردحذف
  6. اخي اول ماتري التعليق ارجو ارسال رابط القالب هنا

    https://www.facebook.com/messages/100004055393919

    لانني اريده بأقرب وقت ممكن

    ردحذف
  7. كيف تجعل التعليقات بهذا الشكل في القالب

    ردحذف
  8. ممكن لايك يا غواااااااااااااااااااااالي
    http://www.facebook.com/wal3lekshownagsh?ref=tn_tnmn

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة