U3F1ZWV6ZTg2MTM3MDQ1NzY4ODZfRnJlZTU0MzQyNjk2ODEzNDQ=

3 طرق لحظر صديقك على الفيس دون حذفه

 سأقدم لكم اليوم 3 طرق مختلفة لـ حظر صديقك على الفيسبوك دون حذفه !! نعم دون حذفه
هل تعانى من صديق لك على الفيس بوك ثرثار ومزعج وتحاول ايضا فى كثير من الاوقات تجاهل منشوراته وتعليقاته ، وايضا لا تريده ان يصل لمنشوراتك ويراها وايضا فى نفس الوقت لا تريد حذفه فقد يكون احد اقاربك او ما شابه فقط تابع معنا بقية الموضوع

حظر صديق لك على الفيسبوك

1- قم بأخفاء جميع منشوراته من صفحتك الرئيسية
 قم بأخفاء منشورات صديقك المزعج فقط بألغاء زر المتابعة الخاصة به (هذه خاصية جديد اضافها الفيس من ايام عدة واصباح هناك زر لمتابعة اشخاص من غير أصدقائك وأيضا زر متابعة لأصدقائك )
 لا تقلق هذه الطريقة امنة جدا بمجرد الغاء متابعة هذا الصديق لن تجد منشور واحد له فى صفحتك الرئيسية على الفيس بوك وبهذا تأخذ قسط من الراحة من منشوراته الساذجة  .

2- أضفه فى قائمة المعارف 
أما اذا كنت لا تكره هذا الشخص وتريد فقط رؤية منشوراته الهامة جدا اضفه الى قائمة المعارف .. لن تجد له منشورات كثيرة فى صفحتك الرئيسية الا اذا كانت هامة جدا وذلك حسب تصنيف الفيسبوك للمنشورات .. لن تجد له منشورات الا كله شهر على الاقل


3- اضفه الى قائمة المقيدون  
أما هذه الطريقة فهى مختلفة عن الطريق الاخرى .. حيث يمكنك من خلالها عزل صديق موجود فى قائمة أصدقائك من متابعة منشوراتك وتحديثاتك مثله مثل الغريب .. المنشورات فقط التى يستطيع رؤيتها هى المنشورات التى تعرضها للعامة اما اذا كانت المنشورات للأصدقاء فلن يستطيع رؤيتها بتاتا .

وفى نهاية الموضوع لا تخشى اى طريقة من الطرق السابقة طرق حظر صديقك على الفيس بوك  فكلها تتم فى سرية تامة ولن يعلم صديقك انك قمت بحظره او حظر منشوراته .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة